الرجل الذي تزوج باكثر من عشر زوجات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرجل الذي تزوج باكثر من عشر زوجات

مُساهمة  الخليلية 2 في السبت أكتوبر 09, 2010 7:22 am



زواجه أشبه بعملية حسابية معقدة لا أحد يعرف حلها، عندما يجلس مع نفسه يحاول تذكر عدد زوجاته فلا تسعفه الذاكرة، لكنه يعرف جيدا جنسياتهن، سواء اللاتي طلقهن منذ فترة طويلة أو قريبة، فعندما تسأله: كم زوجة تزوجتها؟ يرد بعد تفكير طويل: «مش فاكر»، لكنك عندما تسأله عن جنسياتهن يسارعك بالرد: مصرية وتركية وفلبينية وقطرية وصينية وأسترالية، الطريف أنه يتزوج من كل جنسية أكثر من امرأة، لدرجة أن أقاربه وجيرانه لقبوه بـ«الحاج متولي»، رغم أن الحاج متولي في مسلسله الشهير تزوج من أربع فقط.

كثرة زواج المصري «أبوعلاوي» «53 عاما»، لم تكن بسبب حبه في التغيير أو لحبه في الزواج، ولكن برره أبوعلاوي بسبب سفره للكثير من البلاد واحتياجه لزوجة تقف إلى جانبه في الغربة.

قارن «أبوعلاوي» بين مميزات زوجاته وعيوبهن قائلا: «الجنسية بتفرق.. الزوجة المصرية مشكلتها إنها بتتكلم كتير ومشاكلها أكتر وعاملة زي وكيل النيابة، لكن فيها كل حاجة حلوة، أما الزوجة التركية فهي رومانسية وبتحب الضحك واللعب، والزوجة الفلبينية هى تقدس الحياة الزوجية ومطيعة، أما القطرية فهي شرسة، أما الزوجة الأسترالية فهي تحترم الزوج ولكنها تحب الخروج للنادي وبتحب الفسح كتير».

كثرة زيجاته فسرها أبوعلاوي بقوله: «أنا مش باخد منهم فلوس عشان إقامة أو كده أنا فعلا بكون عاوز أتجوزهم وهما كمان بيستفيدوا وياخدوا الإقامة وبعدها لو عاوزين يطلقوا ماعنديش مشكلة، وكمان قرايب مراتي الفلبينية عايشين معانا عشان ماحدش يضايقهم.



الخليلية 2

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكرا

مُساهمة  علي ابو الطيب الالوسي في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:33 am

الشكر الجزيل العاطر لكي على هذه المشاركة

علي ابو الطيب الالوسي

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 28/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى